الأخبار و التقارير الإعلامية

الرقابة الداخلية تعقد عدد من اللقاءات مع لجان الجمعية

في اطار العمل التكاملي ضمن لجان جمعية ابناؤنا لرعاية الايتام بمحافظة خليص بدأت لجنة الرقابة الداخلية بالجمعية برئاسة  أ. نويفعة الصحفي
و عضوية كلا من  أ. آمال الشيخ , أ. اسماء الشيخ بممارسة عملها بعقد عدد من اللقاءات مع اللجان لتفقد العمل و الوقوف على حيثياته و ذلك وفق الجدول الزمني التالي :


اليوم  التاريخ اللجنة 
الثلاثاء 1443/3/20 لجنة وحدة التقنية 
لجنة المشاريع و البرامج
الأحد 1443/4/16 لجنة الجمعية العمومية 
لجنة العلاقات العامة
الاربعاء  1443/4/19 لجنة المراجعة الداخلية 


و قد تم في هذه الزيارات اللقاء برئيسات اللجان لمناقشة المهام و الوقوف على ما تم انجازه. و قد تمخض عن هذه الزيارات الاطلاع على ما انجز من مهام و ما هو جاري العمل عليه و الاطلاع على ما تم تسجيله في نظام رافد و في منصة اريب من بيانات اساسية في الجمعية و ما هو جاري العمل عليه و الاطلاع على الشواهد الموجودة لدى اللجان .
و في ختام اللقاء بكل لجنة قدمت لجنة الرقابة شكرها و تقديرها لأعضاء اللجان ثم وجهت بعدد من التوصيات و التوجيهات و المقترحات لكل لجنة فيما هو من اختصاصها و تحرير محضر بهذا الشأن , حرصا منها على استمرارية العمل وفق النظم و الاجراءات و السياسات , مؤكدة على اهمية المزيد من الاطلاع على النظم و الاجراءات و السياسات لتجويد العمل. هذا و قد رفعت لجنة الرقابة بالمحاضر و التقارير لرئيسة مجلس الادارة مثمنه لها متابعتها و جهودها الخيرة.

رئيسة لجنة الرقابة الداخلية 
نويفعة صالح الصحفي
تبرع سريع